اخر اخبار Nova 8 SE

هواوي

973

2020-11-03 14:03:12

تصميم واخبار عن  Nova 8 SE

رصدت أحدث التسريبات  الحية لهاتف Nova 8 SE قبل الإعلان الرسمي المنتظر في 5 من نوفمبر، حيث قدمت الصور الجديدة نظرة افضل على تصميم هذا الإصدار.

جاءتت الصور الحية لهاتف Nova 8 SE على Digital Chat Station اليوم لتؤكد على أن تصميم الهاتف يحاكي بعض ملامح تصميم iPhone 12، حيث يضم كاميرة بتصميم مربع تشبه  كاميرة هواتف ابل، كما توضح الصور الحية تصميم الإطار المسطح

الذي قدم في iPhone 12.

وتشير التوقعات والانباء إلى أن الحواف المسطحة المميزة لتصميم هواتف iPhone 12، والتي تقدم في هاتف Nova 8 SE قريباً ستكون من بين الملامح المميزة لتصميم الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية.

 

 

المواصفات المسربه عن هاتف Nova 8 SE

بالنسبة للشاشة، فتوضح الصور الاعلانيه الأخرى شاشة أوليد قياس 6.53 بوصة، وتظهر ان   دقة الكاميرا الأساسية والتي من المرجح  ان تكون  64 ميجابيكسل، وسيدعم الهاتف خاصيه الشحن السريع 66 وات.

لم تكشف شركه هواوي بعد عن ورقة المواصفات الكاملة لـ Huawei nova 8 SE ، لكن التوقعات والاخبار المسربه تقول أن الهاتف الذكي سيحزم شاشة +FHD  بتردد60Hz  وسيتم تقديمه في نوعين مختلفين بشريحتين مختلفتين – Dimensity 720 و Dimensity 800U.

أيضاً، يُقال أن الكاميرا الأساسية 64 ميجابيكسل، ستكون مدعمه بكاميراتين بدقة 8 ميجابيكسل، وواحدة بدقة 2 ميجابيكسل لم يتم تحدد ماهيتهم بعد، وستكون بطارية نوفا 8 SE الجديد سعة 3800 ملي أمبير. وسنوضح لكم التفاصيل الاكيده فور الإعلان الرسمي عن الهاتف.

 

 

مقالات مشابهه

هل انت متأكد من عمليه الحذف