شاليه للبيع أو للإيجار 

اخبار

972

2020-11-01 23:44:12

شاليه للبيع أو للإيجار 

شاليه للبيع أو للإيجار يزداد البحث عنه بشكل كبير خلال فترة الصيف وبشكل خاص في المدن الساحلية لقضاء العطلة الصيفية به، وهناك الكثير من الشركات العقارية التي تقدم عدد كبير من العروض في مختلف المحافظات وبأسعار مختلفة، ولذلك سنتعرف من خلال هذا المقال عن أفضل عروض الشاليهات المقدمة من شركات العقارات. 

 

شاليه للبيع أو للإيجار 

هناك العديد من الشاليهات الموجودة على موقع بروبرتي فايندر مصر العقاري بمناطق مختلفة والتي من بينها ما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع  في مراسي بسيدي عبد الرحمن، تبلغ مساحته 140 متر مربع، يتكون من غرفتين وحمامين، وتبلغ قيمة سعر الشاليه 4,250,000 جنيه. 
  • شاليه بقرية هاسيندا باي في سيدي عبد الرحمن بمساحة 222 متر مربع، يتكون من ثلاثة غرف وحمامين، ويبلغ سعر الشاليه 2,600,000 جنيه. 
  • شاليه بقرية بلو بلو في العين السخنة بمساحة 100 متر مربع، ويتكون من غرفتين نوم، وريسبشن، وحمام واحد، ومطبخ أمريكي، الشاليه متشطب سوبر لوكس، بمقدم 188 ألف جنيه ويقسط باقي المبلغ دون إضافة أي فوائد. 
  • شاليه بقرية مراسي في سيدي عبد الرحمن بمساحة 184 متر مربع، يتكون من ثلاثة غرف، وثلاثة حمامات، والسعر الكاش للشاليه هو 5,093,000 جنيه، وفي حالة الرغبة في التقسيط تكون قيمة المقدم 2,970,000 جنيه. 

 

شاليهات للبيع

هناك العديد من الشركات العقارية التي تقدم عروض شاليهات في مختلف المحافظات الساحلية، ومن بينهم ما يلي: 

  • تقدم شركة Reec Home العقارية شاليه بقرية بلومار في العين السخنة بمساحة 130 متر مربع، يتكون من ثلاثة غرف، وحمامين، والشاليه دور أول و متشطب سوبر لوكس، ويبلغ سعر الشاليه 1,700,000 جنيه شامل فرش الشاليه بالكامل. 
  • تقدم شركة Ertikaz العقارية شاليه بقرية كارنيليا في العين السخنة بمساحة 110 متر مربع، ويتكون من غرفتين، وحمامين، ويبلغ السعر الكاش للشاليه 1,800,000 جنيه، ولراغبي التقسيط فمن الممكن أن يتم دفع فقط 180 ألف جنيه ويقسط باقي المبلغ على عشر سنوات. 
  • شاليه بقرية جي كريس بالجونة في محافظة البحر الأحمر بمساحة 110 متر مربع، وهو تابع لشركة رابح للتسويق العقاري، يتكون الشاليه من غرفتان نوم بالإضافة إلى غرفة للمربية، وحمامين، وريسبشن، وسعر الشاليه بالتقسيط على مدة تزيد عن 6 سنوات بمقدم يبدأ من 364 ألف جنيه، ويتميز الشاليه بموقعه المتميز حيث يبعد عن وسط المدينة بمدة تقل عن 5 دقائق، ولقربه أيضًا من المارينا حيث يقع في منطقة القصور. 
  • تقدم شركة Onyx for real state شاليه بقرية مراسي في سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، تبلغ مساحته 93 متر مربع، مكون من غرفة نوم واحدة فقط، وغرفة معيشة، وغرفة للطعام، وتراس، ومطبخ، وهو موجود بالدور الرابع، وسعره كاش هو 2,880,000 جنيه، وفي حالة الرغبة في التقسيط فمن الممكن أن يتم دفع 2,300,000 ويقسط باقي المبلغ.

 

شاليهات للإيجار بالعين السخنة

يوجد بموقع بروبرتي فايندر مصر العقاري العديد من شاليهات الإيجار بالعين السخنة بأسعار مميزة، وفيما يلي أمثلة منها:

  • شاليه في ليتيل فينيسا جولف بمساحة 160 متر مربع، يتكون من أربعة غرف للنوم، وثلاثة حمامات، وهو قريب جدًا من البحر ومفروش بالكامل، ويوجد بالدور الأول فوق الأرضي، كما يوجد به تراس يطل على البحيرة، ويبلغ سعر الإيجار في حالة تأجيره لمدة سنة 20 ألف جنيه شهريًا، أما في حالة التأجير لأقل من شهر فتبلغ قيمة الإيجار 3 ألاف جنيه لليوم الواحد، ويشترط أن يتم التأجير فقط للعائلات.
  • شاليه بمارينا وادي دجلة في العين السخنة بمساحة 100 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم، وغرفة معيشة، وريسبشن، ومطبخ أمريكي، وحمام، بالإضافة إلى تراس بمساحة كبيرة يحتوي على برجولة من الخشب، والشاليه مفروش بالكامل ومجهز على أعلى مستوى، وتبلغ قيمة الإيجار الشهرية 20 ألف جنيه بالإضافة إلى الفواتير الشهرية من مياه وكهرباء في الفترة التي يستأجرها.
  • شاليه في بلومار الدوم بالعين السخنة بمساحة 130 متر مربع، يتكون من ثلاثة غرف نوم، وحمامين، ومطبخ، وريسبشن، ويتميز الشاليه بإطلالته على حمام السباحة بالإضافة إلى الرؤية الواضحة للبحر من خلاله، وتبلغ قيمة الإيجار الشهرية 50 ألف جنيه، وغير متاح التأجير لمدة تقل عن سنة.

 

شاليهات للإيجار بالعين السخنة olx

موقع olx من أكثر المواقع التي تهتم بمجال العقارات حيث يوجد به العديد من عروض شاليهات الإيجار، وفيما يلي توضيح لأهم تلك العروض:

  • شاليه في قرية بورتو ساوث بيتش بالدور الأرضي بمساحة 55 متر مربع، يتكون من غرفة نوم واحدة، وحمام واحد، وغرفة معيشة، ومطبخ، وهو مكيف بالكامل ويكفي لأربعة أفراد، ويتميز الشاليه بحديقة خاصة وحمام سباحة.
  • شاليه في قرية بورتو السخنة منطقة الأهرامات بمساحة 100 متر مربع بالدور الخامس، ويتكون من غرفتين للنوم، وحمامين، وتبلغ قيمة الإيجار 1000 جنيه لليوم حتى أخر شهر نوفمبر، و1300 جنيه في الويك اند.
  • شاليه في قرية بورتو السخنة منطقة الأهرامات بمساحة 100 متر مربع، يتكون من غرفتين، وحمامين، ويتميز بإطلالته على حمام السباحة والبحر، وتبلغ قيمة الإيجار 600 جنيه في الليلة الواحدة.
  • شاليه في قرية ستيلا دي ماري بمساحة 90 متر مربع، يتكون من غرفتين وحمامين، الشاليه موجود بالدور الأول، وتبلغ قيمة الإيجار 800 جنيه في الليلة الواحدة.

 

شاليهات للإيجار بالساحل الشمالي

يوجد بموقع بروبرتي فايندر مصر مجموعة من الشاليهات المعروضة للإيجار في الساحل الشمالي، ومن بينهم ما يلي:

  • شاليه في الماظة بمساحة 150 متر مربع، يتكون من ثلاثة غرف للنوم، وثلاثة حمامات، وبلكونة، وريسبشن، وحمام، ومطبخ، بالإضافة إلى غرفة للمربية، وتبلغ قيمة الإيجار الشهري 150 ألف جنيه.
  • شاليه في الماظة باي قسم مرسى مطروح بمساحة 106 متر مربع، يتكون من غرفتين للنوم، وحمامين، الشاليه بالدور الأرضي ومشطب بالكامل، الشاليه له حديقة خاصة مساحتها 50 متر مربع، وتبلغ قيمة الإيجار 4500 جنيه شهريًا.
  • شاليه بقرية مراسي في سيدي عبد الرحمن بمساحة 140 متر مربع، يتكون من ثلاثة غرف، وغرفة نوم ماستر، بالإضافة إلى غرفة للمربية، وثلاثة حمامات، ومطبخ، وريسبشن، الشاليه موجود بالدور الرابع، ويشترط تأجير الشاليه الموسم بالكامل والذي تبلغ قيمة الإيجار فيه 400 ألف جنيه.
  • شاليه بقرية أمواج في العلمين بمساحة 90 متر مربع، يتكون من غرفتين نوم، وريسبشن، وحمامين، ومطبخ، وحديقة، والشاليه مكيف ومفروش بالكامل، وتوجد به جميع الأجهزة الكهربائية وكافة مستلزمات المطبخ، وتبلغ القيمة الشهرية للإيجار 4500 جنيه.

 

شاليهات للبيع بالإسكندرية

يقدم موقع عقار ماب مجموعة كبيرة من الشاليهات المعروضة للبيع في محافظة الإسكندرية، وفيما يلي أكثر العروض المميزة بينهم:

  • شاليه للبيع في منطقة المعمورة الشاطئ بمساحة 83 متر مربع، الشاليه بالدور الأرضي وله جنينة خاصة بعقار مكون من 4 أدوار، يتكون من غرفتين على الحديقة، وريسبشن على فيو البحر، وحمام، وسعر الشاليه هو 1,750,000.
  • شاليه بمنطقة النخيل بالقرب من مسجد المعمورة بمساحة 80 متر مربع، يتكون من غرفتين، وحمامين، وصالة، وسعر الشاليه كاش 175 ألف جنيه.
  • شاليه للبيع بالمعمورة، دور أرضي بحديقة، مكيف بالكامل ومفروش، الشاليه على البحر صف أول، يتكون من غرفتين، وحمام، وريسبشن، السعر كاش 1,850,000 جنيه.
  • شاليه بشاطئ النخيل مشطب سوبر لوكس بمساحة 50 متر مربع، مكون من غرفة واحدة، وحمام، وريسبشن، وبلكونة، ومطبخ، السعر كاش 140 ألف جنيه.

 

وبهذا ينتهي مقالنا ونتمنى أن نكون وضحنا أفضل سعر شاليه ليتناسب مع الجميع بمختلف المحافظات الساحلية. 

 

مقالات مشابهه

هل انت متأكد من عمليه الحذف